رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. استمرار إضراب العاملين بمكاتب الشهر العقاري في المنوفية

فيتو
18 حجم الخط

واصل العاملون بمكاتب الشهر العقاري بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، إضرابهم عن العمل لليوم الرابع على التوالي.

وطالبوا برفع الحافز إلى 600 % والمساواة بعمال الخبرة والطب الشرعي والتعاونيات، بالإضافة إلى صرف 500 جنيه بدل غلاء و500 جنيه بدل رعاية صحية، وأغلق العاملون المكاتب وأعلنوا الإضراب الكامل عن العمل وهددوا بتصعيد الموقف حال عدم تنفيذ مطالبهم.


وأغلق العاملون مكاتب شبين الكوم، أشمون والباجور ومنوف والشهداء بالجنازير، وأكد حسن عادل "أحد الموظفين"، أنهم يطالبون بمساواتهم بالجهات المعاونة، وأنهم دخلوا في الإضراب الجزئي عن العمل من أجل تحقيق مطالبهم، ولفت إلى أنه توجه عدد كبير منهم إلى مقر الشهر العقاري بالقاهرة من أجل الاحتجاج أمامه.


الجريدة الرسمية