أعضاء بـ"وفد الإسكندرية" يطالبون بانتخاب هيئة مكتب جديدة للمحافظة
جدد عدد من أعضاء شباب حزب الوفد بالإسكندرية طلب فتح باب الترشيح لهيئة مكتب الحزب بالمحافظة على أن يكون من 5 أفراد فقط بدلا من 11، وذلك عقب تجميد عدد من أعضاء مكتب الإسكندرية.
وطالب الأعضاء بعدم تعيين هيئة للمكتب بل تكون بالانتخاب، مشددين على ضرورة تنقية كشوف العضوية وإعداد جدول انتخابات للأقسام على مستوى المحافظة.
