رئيس التحرير
عصام كامل

إجراءات خاصة في الشرقية للتوصل إلى قتلة ضابط الأمن الوطني

وزير الداخلية لواء
وزير الداخلية لواء محمد ابراهيم
18 حجم الخط

كشفت مصادر مسئولة بمديرية أمن الشرقية، عن اتخاذ أجهزة الشرطة بالمحافظة إجراءات خاصة من أجل التوصل إلى المتهمين بقتل ضابط الأمن الوطني الذي لقي مصرعه مساء أمس السبت، في مدينة الزقازيق. 

وأوضحت المصادر لـ"فيتو"، أن أجهزة الأمن خصصت كاميرات مراقبة تم وضعها في المحال التجارية بميدان القومية؛ حيث قتل الضابط "محمد عيد عبد السلام" مساء أمس.

وكان مجهولون أطلقوا أعيرة نارية على الضابط أثناء عودته لمنزله، استقرت 4 رصاصات في رأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله مستشفى "التيسير" الخاص بالزقازيق. وكان الشهيد مسئولًا عن ملفات عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية أثناء عمله بقطاع الأمن الوطني.

الجريدة الرسمية