رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد منصور يحرض على قتل ضباط الشرطة: الحل الوحيد لـ«عودة الشرعية»

 الإعلامي أحمد منصور
الإعلامي أحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة

رحب أحمد منصور، المذيع بقناة «الجزيرة» القطرية، بقتل ضباط الشرطة، وقال إن ذلك سيساعد على إسقاط ما أسماه «الانقلاب العسكري».

ونشر موقع «إخوان أون لاين»، السبت، رسالة لـ«منصور» يقول فيها: «الحركات التي بدأت تنظم صفوفها وتنتقم من الضباط (المجرمين) هي التي ستساعد في إسقاط (الانقلاب)، وهي التي ستدمر اقتصاد (الانقلابيين)، وهي التي ستحول دون عودة السياحة نهائيًّا، وهي التي أجبرت الضباط على عدم استهداف المتظاهرين أول أمس الجمعة، خشية الانتقام»، على حد قوله.

وأضاف: «لو أن كل الأيام كجمعة الأمس لانتهى (الانقلاب) منذ شهور، وما حدث الجمعة، أفزع (الانقلاب) وكل أتباعه وجعلهم على يقين بأن (الانقلاب) سيسقط، وأن الشرعية ستعود، وأجبرهم على متابعة الأحداث عبر وسائل ليس من بينها (إعلام الانقلاب)، على حد تعبيره. 

وتابع: «السيسي ليس مشيرًا، ولا عدلي منصور رئيسًا، ولا حكومة الببلاوى حكومة، بل هم (عصابة) استولت على السلطة بالدبابة والرشاش، ولن ترى مصر الاستقرار يومًا على أيديهم»، مشيرًا إلى أن الحل أن يجتمع الناس على كلمة سواء وليتفق الشعب أولًا على إسقاطهم ومن ثم نتفق على كيفية عودة الشرعية على أن تكون الكلمة للأغلبية، على حد قوله.

الجريدة الرسمية