صدقي: أستحق الطرد لاعتراضي على التحكيم
أشاد حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة بأداء لاعبيه الرجولى أمام "المقاولون العرب" عقب الفوز الذي حققه الفريق وتصدره قمة المجموعة الأولى.
وقال صدقي: "لاعبو سموحة قدموا أداء رجوليا قويا واستطاعوا انتزاع فوز صعب وثمين أمام المقاولون ".
وأضاف " أستحق الطرد عقب اعتراضى على حكم المباراة لقيامه بطرد عبد الرحمن فاروق ظهير أيمن الفريق ".
يذكر أن سموحة قد اعتلى قمة المجموعة الأولى بفارق 6 نقاط عن الأهلي.
