تأكد غياب السولية وعبد العزيز عن مواجهة بتروجيت
أكد الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي أن الثنائي عمرو السولية ومحمود عبد العزيز لن يشاركا مع الفريق في مباراة الفريق أمام بتروجيت، والتي ستقام على ملعب ستاد الإسماعيلية يوم الإثنين المقبل في ختام مباريات الدور الأول للمسابقة؛ بسبب الإصابة.
وأكد الجهاز الطبي أن فرصة السولية وعبد العزيز قد تكون صعبة للحاق بمباراة الفريق في الكونفيدرالية الأفريقية أمام بطل الكونغو أول مارس المقبل مع التأكيد أن الثنائي قد يكون جاهزا قبل لقاء العودة.
وأكد الجهاز الطبي أن فرصة السولية وعبد العزيز قد تكون صعبة للحاق بمباراة الفريق في الكونفيدرالية الأفريقية أمام بطل الكونغو أول مارس المقبل مع التأكيد أن الثنائي قد يكون جاهزا قبل لقاء العودة.
