كرم وحمد يقودان تدريبات الإسماعيلي استعدادا لبتروجيت
استأنف فريق الإسماعيلى عصر اليوم تدريباته استعدادا للقائه المقبل بعد غد الإثنين في ختام مباريات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدوري العام حيث أدى الفريق مرانه الأساسى في الثانية ظهر اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد الإسماعيلية تحت قيادة كرم جابر وحمد إبراهيم مساعدي العجوز الذي تقدم باستقالته مؤخرا.
شارك في مران اليوم جميع اللاعبين عدا الثنائى المصاب محمود عبد العزيز وعمرو السلية وركز جابر على نفس طريقة اللعب التي كان يخوض بها الفريق مبارياته تحت قيادة العجوز مشددين على ضرورة الإصرار على تحقيق الفوز لتقليص الفارق مع بتروجيت.
