بالفيديو..رضوان: خسارة مباراة سموحة من الشوط الأول
أكد محمد رضوان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أن خسارة الفريق أمام سموحة جاءت بعد تضييع اللاعبين أكثر من فرصة خلال أحداث الشوط الأول للمباراة فضلا عن ضياع ضربة الجزاء التي سددها محمد عادل في الدقيقة 18 من بداية اللقاء.
وأكد رضوان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن قلة خبرة اللاعب الشاب محمد سالم تسببت في ضياعه لفرصتين محققتين بعد نزوله في الشوط الثاني بالإضافة إلى عدد الفرص الضائعة أمام مرمى الفريق المنافس، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد وقفة من بعض اللاعبين لمعالجة السلبيات.
