ظهور حالتين جديدتين مصابتين بإنفلونزا الخنازير في أسوان
وصلت إلى مستشفى الحميات بأسوان سيدتان مصابتان بالإنفلونزا الموسمية h1n1، وبالفحص تبين أن العينة المسحوبة منهما إيجابية، وجار اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.
يذكر أن مستشفى الحميات بأسوان استقبلت أول حالة لرجل مصاب بالإنفلونزا الموسمية في الأيام القليلة الماضية، وتماثل للشفاء وغادر المستشفى.
