رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الصيادلة يغادرون الجمعية العمومية بعد ربع ساعة من بدايتها

فيتو
18 حجم الخط

رصدت عدسة "فيتو" مغادرة عدد كبير من الأطباء والصيادلة للجمعية العمومية للنقابة، التي عقدت ظهر اليوم السبت، بدار الحكمة من أجل مناقشة مطالب الصيادلة والأطباء معا، وذلك بعد ربع ساعة فقط من بدايتها.


وغادر الأطباء الجمعية العمومية بعد أن أدوا قسم الأطباء، واستمعوا لكلمة نقيب الصيادلة.
الجريدة الرسمية