الصقر: أنهيت متعلقاتي مع الزمالك وسأغادر مع الفراعنة إلى النمسا
أكد أحمد حسن مدير الكرة بالمنتخب الوطني، أنه أنهي جميع متعلقاته مع نادي الزمالك وذلك خلال جلسته مع كمال درويش رئيس النادي، وأيمن يونس عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مشيرًا إلى أنه تنازل عن جزء من مستحقاته مع الفريق الأبيض حتى لا تحدث أي أزمات تؤثر بالسلب على عمله في جهاز الفراعنة.
وأضاف مدير المنتخب أنه سيسافر مع بعثة الفراعنة إلى النمسا وذلك لمواجهة البوسنة وديًا في الخامس من مارس المقبل، نافيًا تمامًا ما تردد حول عدم سفره لعدم إنهاء متعلقاته بنادي الزمالك.
وعلى صعيد آخر، نفي أحمد حسن ما تردد حول عدم توقيعه لعقد الانضمام إلى الجهاز الفني للمنتخب، مؤكدًا أنه أنهي الأزمة حول بند تعاقده عقب جلسته مع حسن فريد عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني.
