30 إبريل.. الحكم على شاب هدد خطيبته عبر الإنترنت
أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة "نبيل. أ" في القضية رقم 8775 لسنة 2012 والمتهم فيها بتهديد خطيبته "م.ن" عبر الإنترنت بنشر بعض الصور الخاصة بها وطلب فدية مالية والتي استطاع أن يحصل عليها خلال فترة خطوبتهما بمنطقة الأميرية لجلسة 30 أبريل 2014 للنطق بالحكم.
كانت نيابة الأميرية قد وجهت تهم التهديد للمتهم بعد أن قامت خطيبته بتقديم بلاغ ضده تتهمه فيها بتهديدها بنشر بعض الصور الخاصة التي استطاع أن يحصل عليها في فترة خطوبتهما، إلا أنها فوجئت به يهددها بهذه الصور بأن يقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وطلب مقابل عدم فعل هذا دفع مبلغ مالي وفور تقدمها بالبلاغ استطاعت قوات الشرطة بقسم شرطة الأميرية القبض على المتهم وتقديمه للنيابة العامة وتقديم ما يثبت تهديده للمجني عليها، حيث أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.
