رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة سيدة مصابة بإنفلونزا الخنازير بالمنيا

مديرية امن المنيا
مديرية امن المنيا
18 حجم الخط

توفيت سيدة عجوز مصابة بإنفلونزا الخنازير، اليوم السبت، داخل أحد المستشفيات الجامعية بالمنيا. 

وتلقت أجهزة الأمن بالمنيا، إخطارًا من مستشفى النساء والتوليد الجامعي، بوفاة ألطاف ج م "60 سنة - ربة منزل"، ومقيمة بمركز المنيا، وذلك أثناء احتجازها لتلقيها العلاج بالمستشفى، بعد ظهور أعراض فيروس n1h1 عليها.

وتم سحب العينات منها وإرسالها إلى معامل التحاليل المركزية بوزارة الصحة، وتبين من نتيجة العينات أنها إيجابية، ومصابة بالفيروس، إلا أنها  توفت أثناء علاجها.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1965 لسنة 2014 إداري قسم شرطة المنيا.
الجريدة الرسمية