والد أحد شهداء ثورة يناير بالإسكندرية: سألجأ إلى محكمة العدل الدولية
انتابت أهالي شهداء الإسكندرية حالة من الذهول والحزن بعد النطق بالحكم وبراءة جميع الضباط المتهمين بقتل متظاهري ثورة 25 يناير بالمحافظة.
التقت "فيتو" والد الشهيد محمد رمضان الذي قال: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. دماء أبنائنا راحت هدر"، مؤكدا أن الحكم مسيس وأن القضاء أخذ عهدا بعدم إدانة أي فرد من ضباط وزارة الداخلية التي تحميهم مهما كان الثمن" - على حد قوله.
وأضاف والد الشهيد: أن هناك حالة ذهول بين أهالي الشهداء خاصة الذين لم يتنازلوا عن دماء أبنائهم، "فأبناؤنا ليسوا قتلة أو مجرمين أو كانوا يهاجمون الأقسام".
وأكد أنه سيلجأ إلى محكمة العدل الدولية إذا تم استنفاد جميع درجات التقاضي في مصر ولم يحصل على حق ابنه.
