X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 11 فبراير 2016 م
القبض على 7 تجار مخدرات بأسيوط تأهيل فتحي بمران الأهلي وعاشور يكتفي بالجيم أزمة في منتخب نيجيريا قبل مواجهة الفراعنة 4.72 مليارات جنيه صافى أرباح «التجارى الدولى» خلال عام 2015 حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة بالصور.. دورة ميكنة الامتحانات بـ«تعليم كفر الشيخ» هبوط أسعار النفط بفعل وفرة المخزون الأمريكي والمخاوف الاقتصادية سحر نصر تتفقد المشروعات المنفذة في جبل ذراع بالأقصر بالصور.. محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير التعليم العالي «الإسكان»: تشكيل لجان من شركات المياه للإشراف على المشروعات الجديدة بالصور.. «الإفتاء» توقع بروتوكول مع اتحاد علماء الدين الكردستاني مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج بالصور.. توفير 1000 بطانية لسجناء الغربية «إعلاميي صعيد مصر» لـ«تيمور السبكي»: نساؤنا خط أحمر «الإحصاء»: عدد ساعات البث المسموع 185 ألف ساعة خلال «2014-2015» الأهلي يستعيد إيفونا والسعيد وغالي استعدادا للطلائع اليوم.. إطلاق برنامج تعزيز التجارة والأسواق المحلية «الصحفيين» تناقش أوضاع الحريات.. اليوم بالصور.. تدشين تجربة تعليم ألف طالب بـ«هندسة شبرا»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بالفيديو..طريقة ترصيص إطارات السيارات

الأربعاء 12/مارس/2014 - 09:09 ص
داليا عرفات
 
كثيرًا منا لا يعرف ما هو ترصيص السيارات وفائدته لسيارة وماهي الطريقة السليمة لترصيص السيارة. 

قدم أحد المتخصصين في ترصيص وظبط زوايا السيارات الطريقة السليمة لترصيص الإطارات.

وقال المتخصص:" الترصيص هو اتزان الإطار بمعنى أن الإطار من المحتمل أن يكون به نقص في الجرامات في مكان معين، حيث يتم تعويض النقص بالرصاص.. فالترصيص هو حدوث رعشة في الطارة عندما تزيد السرعة عن 60 كم.. لذا يتم تم فك الإطار ووضعها على جهاز الترصيص لأخذ مقاساته وحجمه وقطره لمعرفة المكان الذي ينقص فيه الرصاص لتزويده 10 جرامات أو 15 جراما حتى تختفى الرعشة الموجودة في الطارة تماما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات