X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 أغسطس 2014 م
ضبط عاطلان وعامل بحوزتهم «هيروين وحشيش» بالمنيا سقوط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه «الدرع الحديدية» تدعو الشعب إلى «تطهير» مصر من «الإخوان» ضبط 28 قطعة سلاح بحوزة 25 متهمًا في حملة أمنية بالمنيا أسرة الشهيد «الصغير» تشكر محافظ قنا لتخليد اسمه على مدرسة بنجع حمادي فوز ناشئي «سموحة» على «حرس الحدود» بهدفين نظيفين ضبط 535 هارب من حكم قضائي و1321 مخالفة مرورية بالمنيا «جهاز النصر» راضٍ عن أداء لاعبيه أمام إنبى سقوط لص «عشش المصطافين» برأس البر أمن الغربية: تشوينات لأساسات قديمة وراء حريق «أبراج السريع» بطنطا ضبط 6 متهمين هاربين من قضايا جنائية بالمنيا «النصر» يواجه «الحرس والأسيوطى» وديًا بالصور.. وزير التعليم العالى يكرم أصغر باحث عربى أمن بنى سويف يوافق على إقامة مباريات «التليفونات» باستاد المحافظة ضبط 1000 لتر سولار بحوزة «سائق» قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنيا ضبط «عامل» هاربًا من سجن ديرمواس بالمنيا اليوم.. سان جيرمان يواجه سانت إيتيان وليون أمام ميتز بالدوري الفرنسى اليوم.. «ماديرا» البرتغالي يواجه «أروكا» بقيادة «الرباعى المصرى» اليوم.. مروان محسن وحسام حسن يقودان «فيسنتى» البرتغالي أمام «ماريتيمو»

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو..طريقة ترصيص إطارات السيارات

الأربعاء 12/مارس/2014 - 09:09 ص
داليا عرفات
 
كثيرًا منا لا يعرف ما هو ترصيص السيارات وفائدته لسيارة وماهي الطريقة السليمة لترصيص السيارة. 

قدم أحد المتخصصين في ترصيص وظبط زوايا السيارات الطريقة السليمة لترصيص الإطارات.

وقال المتخصص:" الترصيص هو اتزان الإطار بمعنى أن الإطار من المحتمل أن يكون به نقص في الجرامات في مكان معين، حيث يتم تعويض النقص بالرصاص.. فالترصيص هو حدوث رعشة في الطارة عندما تزيد السرعة عن 60 كم.. لذا يتم تم فك الإطار ووضعها على جهاز الترصيص لأخذ مقاساته وحجمه وقطره لمعرفة المكان الذي ينقص فيه الرصاص لتزويده 10 جرامات أو 15 جراما حتى تختفى الرعشة الموجودة في الطارة تماما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات