رئيس التحرير
عصام كامل

«الصحة» تؤكد شفاء أول حالة إصابة بإنفلونزا الخنازير بالوادي الجديد

وزارة الصحه
وزارة الصحه
18 حجم الخط

أكد الدكتور محمد بخارى مدير عام الشئون الصحية بالوادى الجديد، اليوم السبت، شفاء أول حالة مصابة بمرض إنفلونزا الخنازير بالوادى الجديد.

وأشار إلى أن الحالة كانت لربة منزل مقيمة بقرية البشندى بمركز بلاط، موضحا أنه فور وصولها للمستشفى تم حجزها بقسم العزل بمستشفى الداخلة المركزى وتم نقلها إلى مستشفى الصدر بالعباسية بالقاهرة.

وأكد أنها تتماثل للشفاء وتخطت خطورة المرض، مضيفا: أنها هى الحالة الوحيدة حتى الآن التي شهدتها المحافظة وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة معها، كما تم توقيع الكشف الطبى على أفراد أسرتها.
الجريدة الرسمية