تجديد حبس قياديين إخوانيين بدمياط 15 يومًا
أمر المستشار محمد الزنفلي المحامي العام لنيابات دمياط، بتجديد حبس ربيع أبوعيد، المتحدث الإعلامي باسم رابطة علماء الأزهر، وعاصم أبو رجب القيادي الإخواني بالمكتب الإداري بالمحافظة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامات تتعلق بالانتماء لجماعة إرهابية والتحريض على قوات الجيش والشرطة وأعمال العنف وممارسة الشغب.
كان سامي أبو عطايا من أهالي قرية الخياطة بدمياط، تقدم ببلاغ ضد ربيع أبو عيد أمام مركز شرطة دمياط حمل رقم 6566 إداري شرطة دمياط لسنة 2013، اتهمه فيه بتهديده بالقتل بسبب تأييده القوات المسلحة ورفضه ممارسات الجماعة الإرهابية، قبل أن تتمكن قوات الشرطة من ضبطه وإحضاره تنفيذا لقرار النيابة العامة.
