طبيب الإسماعيلي يرفض العودة رغم محاولات إدارة الدراويش
رفض مجدى الباز طبيب نادي الإسماعيلي، العودة مجددًا للعمل داخل النادي الإسماعيلي بعد أن تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه عقب رحيل أحمد العجوز المدير الفني السابق، وإعلان مجلس الإدارة بوجود تغييرات جزرية داخل كل أجهزة الفريق الأول مشددًا على عدم العودة في ظل الظروف الحالية.
وأكد الباز أنه تحمل الكثير من الانتقادات اللاذعة أغلبها من أعضاء مجلس الإدارة رغم عدم صرف مستحقات الجهاز الطبى لعدة أشهر مؤكدا أنه لن يعود مجددا للجهاز الطبى في ظل الظروف الحالية وأنه في حال تغير الظروف قد يغير قراره مؤكدا عدم تواجده مع الفريق في رحلة الكونغو في بطولة أفريقيا.
