بالفيديو والصور.. تواصل إضراب موظفي الشهر العقاري بالإسكندرية
واصل موظفو مكاتب الشهر العقارى بالإسكندرية، اليوم السبت، إضرابهم عن العمل لليوم الرابع على التوالى.
وتجمهر جميع موظفى المكاتب في المقر الرئيسى للشهر العقارى بمنطقة المنشية والعطارين للمطالبة وزير العدل بالمساواة بجميع العاملين بهيئة الخبراء والطب الشرعى وزيادة المرتبات والأجور لهم وصرف الحوافز المالية المتأخرة.
وقال عطية محمود "أحد الموظفين" -في تصريح خاص لـ"فيتو" – "إن وزير العدل قرر زيادة مرتبات موظفى الطب الشرعى والخبراء دون زيادة مرتباتنا والمساواة معهم بالرغم من وضعنا كمستقلين معهم في الدستور الجديد".
وأضاف: "وأيضا تقدمنا بالعديد من الشكاوى والاستغاثات لوزير العدل بمساواتنا إلا أن مطالبنا ضرب بها عرض الحائط وسنستمر في إضرابنا بالمبنى حتى يتم تنفيذ كافة مطالبنا المستحقة".
