رئيس التحرير
عصام كامل

«نوستراداموس العرب» يتحدى باسم بوسف: نعم «السيسي صاحب مصر».. «المشير» هو «الفتى الأنشوش» واسمه في مخطوطة من 1100 عام.. نبوءتي حول «الكائنات الفضائية»

المشير عبد الفتاح
المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع

استنكر الفلكي أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين، المعروف باسم «نوستراداموس العرب»، سخرية الإعلامي باسم يوسف في حلقة أمس الجمعة، من برنامج «البرنامج»، على قناة «إم بي سي مصر»، من نبوءة حول وجود «مخطوطة تاريخية لمحي الدين الطائي ترجع إلى 1100 عام، تؤكد أن المشير عبد الفتاح السيسي، صاحب مصر».

وأكد «شاهين»، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، وجود اسم «السيسي» في مخطوطة منذ 1100 عام، تقول عنه: «شاب أنشوش عادي، في الحق يرشق ولا يوالي، وبالعقف الكافر ولا يبالي، فيخطط بروحه الخطط ويبعد عن عقله الشطط، فيحوذ العالم اللادوني ويعبر الطريق السني، ويسطير على علم الجني»، وواصل: «المشير ذكر اسمه في هذه المخطوطة كرئيس لمصر، ومنقذ لها من حكم الإخوان».

وأردف: «لفظ (الأنشوش ) لغة أمازيغية تعنى ( التاج )، والمقصود بها صاحب مصر( السيسي ) الذي تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها في الفترة المقبلة من خلال مخطوطات خطها محي الدين بن عربى الطائي الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، والمعروف قربها من منطقة الأمازيغ حيث يعيشون، وبالتالى فلفظ الأنشوش أي التاج ليس بمستغرب عن رجل عاش في المغرب العربى منذ مئات السنين».

وتابع: «أما استغراب ( الأخ ) باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين وكذلك أقوال الرسول، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط».

وحول سخرية «باسم»، من نبوءة لـ«نوستراداموس العرب»، حول ظهور «الكائنات الفضائية»، قال: «بالفعل ظهرت الكائنات الفضائية في العام الحالى بمنطقة الغردقة بمصر تحديدًا، وأيضا في المغرب، حيث تعودنا على ظاهرة اليوفو أو الأطباق الطائرة منذ زمن»، موضحًا أنه توقع ظهورها تحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، وحدث ذلك بالفعل.

وأشار إلى أن «هذه الكائنات ستسير مع المسيخ الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدى نهاية الزمان، وهذا سيكون في منطقة الجونة».

أما بخصوص وزنه بين الفلكيين، فقال «أنا عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية السنوات الماضية وأيضا العام الحالى 2014».

وتابع: «كنت أول من انفرد عالميًا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، وتولي تميم بن حمد حكم قطر، وعزل الرئيس السابق محمد مرسي، وتحرك الجيش لدعم ثورة 30 يونيو، وتحقق لي 10 توقعات وما زلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة، وتشكيل حكومة لبنانية جديدة، وفاة والدة أحمد المسلمانى وغيرها»، مختتمًا: «يا باسم يوسف: إذا لم تستح فاصنع ما شئت».
الجريدة الرسمية