بالفيديو.. "ثورة الإنترنت" تشكر "باسم يوسف" على تضامنه معهم
قدمت حملة "ثورة الإنترنت"، الشكر للإعلامي باسم يوسف، على استجابته لهم، وتوجيه رسالة إلى شركات الإنترنت يطالبهم فيه بالتفكير في عملائهم، وأن يكفوا عن تعطيل مصالح الناس.
فقالت الحملة عبر صفحتها على "فيس بوك"، اليوم السبت:"شكرًا دكتور باسم يوسف على استجابتك السريعة لنا".
وأضافت الحملة:"باقي من المهلة 5 أيام لتحقيق أول مطلب " تزويد سرعة الإنترنت لـ 4 ميجا لجميع المشتركين " بعدها هنبدأ التصعيد.
وتابعت:"مطالبنا:
1- تقليل الأسعار للتناسب مع متوسط الأسعار العالمية
2- زيادة الحد الأدنى للسرعات إلى 8 ميجا بسعر 60 ج
3- العمل بنظام الخط هو 1/1، يعني الدونلود والأبلود سرعتهم واحدة وتساوي نفس سرعة الخط
4- إحلال وتجديد سنترالات الجمهورية
5- تحسين خدمة الدعم وجعلها ذات كفاءات
6- استخدام خاصية Fiber
7- مراقبة حكومية لشركات الإنترنت
8- خدمة شكاوى تابعة للحكومة وغير مرءوسه من أي من شركات النت والسلطة التابعة لها هي الحكومة فقط
9- تزويد السرعة لجميع المشتركين لـ 4 ميجا حتى انتهاء الفترة المحددة لتفعيل الفايبر في 2015
10- توصيل الخطوط الأرضية لجميع أنحاء مصر
10- فريق كامل لكل محافظة للصيانة الدورية..
12- إلغاء سياسة الاستخدام العادل..
