مدير أمن دمياط: انتهى وقت الفوضى وسنتصدى للخارجين عن القانون
قال اللواء أبو بكر الحديدي مدير أمن دمياط: إن قوات الشرطة شنت حملات أمنية خلال اليومين الماضيين لفرض السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون بعد محاولات من جماعة الإخوان الإرهابية بنشر العنف والفوضى.
وأضاف مدير أمن دمياط، في تصريحات خاصة: أن قوات الشرطة نجحت في ضبط 158 صنفًا من الأدوية المغشوشة خلال حملة شنتها على الصيدليات المخالفة، كما تمكنت من ضبط 7 من الخارجين عن القانون بحوزتهم أسلحة نارية وخرطوش.
وردًا على سؤال حول التعدي على الأراضي الزراعية، أكد الحديدي أن قوات الشرطة نجحت في إزالة 40 حالة من التعدي على الأراضي الزراعية من بينها 25 منطقة في مركز كفر سعد، وتابع: "انتهى وقت الفوضى وسنتصدى بكل حسم لكل شخص يرتكب مخالفة أو جريمة تضر بالأمن العام".
