رئيس التحرير
عصام كامل

فلاحو الشرقية يتظاهرون أمام وزارة الزراعة

مظاهرة لفلاحو الشرقية
مظاهرة لفلاحو الشرقية - ارشيفية
18 حجم الخط

تجمهر العشرات من الفلاحين بالشرقية منذ قليل، أمام وزارة الزراعة بالدقي لمطالبة الوزير الدكتور أيمن فريد أبو حديد، بوضع حل لمعاناتهم وحل مشاكلهم مع شركة الصالحية لاستصلاح الأراضي الزراعية.


وقال عدد منهم - لـ"فيتو" - "إنهم اشتروا أرضهم بمدينة الصالحية الجديدة منذ عشرات السنين، ومنذ عام جاء الإصلاح الزراعي ليطردهم منها بسبب مشكلة بينه وبين الشركة لأنها لم تسدد ثمن الأرض ما دفعهم للتوجه إلى المحافظ الذي أبلغهم بأن الأمر ليس بيده وطالبهم بالتوجه إلى وزارة الزراعة لحل مشكلتهم وتمليكهم أراضيهم".
الجريدة الرسمية