الأهلي يصطحب "طباخ" في رحلة تنزانيا
استقر مسئولو النادي الأهلي على اصطحاب "طباخ" خاص في رحلة الفريق المرتقبة إلى تنزانيا الثلاثاء القادم، لمواجهة يانج أفريكانز في الأول من مارس القادم في ذهاب دور الـ 32 بجورى أبطال أفريقيا.
ويأتى إقدام مسئولى الأهلي على اصطحاب طباخ خاص في رحلته المرتقبة إلى تنزانيا تطبيقًا لسياسة الاعتماد على المأكولات المصرية في الرحلات الأفريقية لتجنب استخدام الأطعمة الأفريقية غير المألوفة.
جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يغادر إلى تنزانيا غدًا الأحد، لإنهاء كافة الأمور الخاصة بترتيبات رحلة المارد الأحمر إلى تنزانيا في الوقت الذي تغادر فيه بعثة الأهلي إلى تنزانيا الثلاثاء المقبل.
يذكر أن الأهلي حققق مؤخرًا لقب السوبر الأفريقى بعد الفوز على الصفاقسى التونسى بثلاثية مقابل هدفين على ملعب القاهرة الدولى.
