رئيس التحرير
عصام كامل

"الدرندلي" يقترب من رئاسة بعثة الأهلي في تنزانيا

خالد الدرندلى عضو
خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
18 حجم الخط

اقترب خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من تولى مهام رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تستعد للسفر الثلاثاء القادم إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى في الأول من مارس القادم في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وعلمت "فيتو" أن مجلس إدارة الأهلي اقترب من إسناد المهمة لـ"الدرندلى" لرئاسة بعثة الفريق في أفريقيا خاصة بعد اعتذار بعض أعضاء المجلس عن إتمام المهمة.

جدير بالذكر أن الأهلي يخوض دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة بعد الإطاحة بفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى في الموقعة النهائية بهدفين دون رد.
الجريدة الرسمية