القبض على 7 متهمين بحرق إدارة النجدة بالفيوم
ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم القبض على 7 من عناصر تنظيم الإخوان بالمحافظة المتهمين باقتحام وحرق إدارة شرطة النجدة وسرقة محتوياتها والتعدي على الضباط والأفراد.
كانت الحملات التي قادها اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم قد ألقت القبض على كل من جمعة سعد عباس 45 سنة عاطل من حى دار الرماد ونجم الدين محمود حسين 38 سنة مدرس من حى مصطفى حسن ومحسن حسين رياض 24 سنة بقال من حى الشيخة شفا ومحمد محمود عبد النبى 31 سنة نقاش من حى الشيخة شفا ومحمد رجب رضوان 32 سنة إمام مسجد ومحمود ناصر شعبان 22 سنة مكوجى ورجب عيسى خليل 42 سنة مدرس من طامية، وجار إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.
