بالصور.. الجيش الثاني يضبط 6 مسجلين خطر في حملة أمنية ببورسعيد
شنت قوة من الجيش الثانى الميدانى اليوم السبت، حملة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون بعد تعدد البلاغات بمنطقة على بن أبى طالب خاصة منطقة الأسواق بحي الزهور.
حيث وردت معلومات لقائد تأمين القوات بالمحافظة بوجود بعض المجرمين يحملون الأسلحة ويروعون بها أهالي المنطقة، ويفرضون سيطرة وإتاوات على المواطنين.
وتمكنت القوات من ضبط 6 عناصر من ذوى المعلومات الجنائية، وأمر الحاكم العسكري باتخاذ الإجراءات القانونية وعمل مذكرة وتسليم المتهمين لمديرية الأمن لاستكمال فحصهم والاستبيان عن حالتهم.
