رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «تمرد ضد محافظ دمياط» تتهم الصحة بالتعسف في حق أحد أعضائها

فيتو
18 حجم الخط

اتهمت حملة «تمرد ضد محافظ دمياط» في بيان لها مساء أمس الجمعة، مستشفى دمياط العام بالتعسف في حق هيثم مراد، منسق العمل الميداني بالحملة، بعد تعدي عدد من المجهولين عليه قبيل حضوره اجتماع تأسيس الحملة بالمدينة وتم نقله إلى مستشفى دمياط العام لتلقي العلاج.

وكشف مصدر بالمستشفى، أنه تم عمل الأشعة اللازمة لـ«مراد»، وتبين وجود نزيف في الجيوب الأنفية وكسر في عظمة الأنف.

كانت حملة «تمرد ضد محافظ دمياط» دعت لسحب الثقة من المحافظ اللواء محمد عبد اللطيف منصور، بعد فشله في تطوير البنية التحتية للمحافظة ودعمه رجال الحزب الوطني المنحل.
الجريدة الرسمية