رئيس التحرير
عصام كامل

«تمرد الإسكندرية»: المحافظ ترك العشوائيات و«المجاري» واهتم بالحدائق

سحر الغرياني مسئولة
سحر الغرياني مسئولة حملة تمرد بحافظة الإسكندرية
18 حجم الخط

اتهمت سحر الغرياني، مسئولة حملة تمرد بحافظة الإسكندرية، أمس الجمعة، اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، بترك العشوائيات والمجاري تضرب مناطق غرب وشرق المدينة وانتشار مياه الصرف الصحي والقمامة بالشوارع والاهتمام بفتح الحدائق العامة والمتنزهات وتجميل الحوائط دون النظر إلى مشاكل المواطنين ومحاولة حلها.

وقالت «الغرياني»، إن اللواء طارق مهدي، لم يزر المستشفيات الحكومية التي تنتشر بها الأمراض والأوبئة والثلوث البيئي، مطالبة باليقظة السريعة لأن الإسكندرية تغرق في الكوارث البيئية.

وعلقت مسئولة حملة تمرد بالمحافظة قائلة «لابد من التحرك في الشوارع الإسكندرية ووضع خطط تنفيذية للقضاء على تلك المشاكل التي تصيب صحة المواطنين والاستعانة بأفكار شبابية تعمل على النهوض بتلك المشروعات التنفيذية بالمحافظة».
الجريدة الرسمية