"الأسنان" تعلن مشاركتها في الإضراب الجزئي
أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن مشاركتها في إضراب 26 فبراير المقبل، وذلك تضامنا مع إضراب الصيادلة والأطباء البشريين لرفض قانون المهن الطبية.
يذكر أن الجمعية العمومية للأطباء أعلنت، اليوم الجمعة، عن المشاركة في إضراب جزئي، الأربعاء المقبل، بالتزامن مع إضراب الصيادلة الحكوميين والصيدليات الأهلية.
