X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
مصرع طفلة صدمها قطار «طنطا – المنصورة» بالمحلة بالصور.. «الرسم على الشعر» أحدث تقاليع العيد بالفسطاط "الوايت نايتس" يوجه الشكر لـ "ميدو" بالفيديو والصور.. إقبال كثيف على برج القاهرة خماسي الأهلي والزمالك ينضمون لمعسكر الأوليمبي 10 أغسطس بالصورة.. "كهربا" على مقاعد بدلاء جراسهوبرز أمام ليل بدوري الأبطال انفجار محول كهرباء بسبب الأحمال الزائدة في سوهاج بالفيديو.. رقص على أنغام بشرة خير وشارة رابعة بـ«حديقة الأزهر» مصادر: "الداخلية والتنمية المحلية" انتهيتا من مشروع قانون الدوائر بالصور.. «تجاري الإسكندرية» يتحول لمقلب قمامة بالصور.. إقبال كثيف على سينما «سيتي ستارز» في ثالث أيام العيد حسام حسن يجتمع بلاعبي الزمالك.. غدًا "المنيا" يطالب لاعبيه بالتنازل عن الدفعة الرابعة وفاة شاب بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الحسينية بـ«الشرقية» الإسماعيلي يتراجع عن الاستغناء عن شريف ويقرر قيده «الصيادلة» تطالب «الصحة» بإعلان تفاصيل ميزانيتها اجتماع للأجهزة الفنية والإدارية بالنصر خلال ساعات "قرطام" ينهي الوثيقة التنفيذية لـ"الأمة المصرية".. الأحد "مصطفى بكري": يجب إجبار إسرائيل على وقف حصارها لـ"غزة"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ننشر عناوين خطب "الجمعة " خلال شهر إبريل المقبل

الجمعة 21/فبراير/2014 - 09:14 م
وزارة الأوقاف وزارة الأوقاف هشام مناع
 
أكدت وزارة الأوقاف في بيان لها، منذ قليل، أن موضوع الجمعة الأولى من جمادى الآخرة الموافق 4 إبريل المقبل سيكون عن " مبدأ الحق مقابل الواجب وسيلة لإصلاح المجتمع " على أن تكون الجمعة الثانية الموافقة 11 أبريل من نفس الشهر تتحدث عن " الأمانة في القول والعمل ".

وأضاف البيان أن الجمعة الثالثة من جمادى الآخرة التي توافق 18 إبريل ستتناول " حرمة المال العام والخاص " وتخصص الجمعة الرابعة التي توافق 25 إبريل عن " خطورة الإسراف والتبذير على الفرد والمجتمع "، لافتة إلى أن تلك الموضوعات جاءت طبقا لنتائج الاستبيان الذي نشر بتاريخ الأحد 16 فبراير الماضي، وعلى المقترحات التي تلقتها الوزارة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات