رئيس التحرير
عصام كامل

"ميدو" يعقد مؤتمرًا صحفيًا لعرض استعداداته للقاء الشرطة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو
18 حجم الخط

يعقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، غدًا عقب مران فريقه الذي يقام على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

ويأتي هذا المؤتمر من أجل الرد على الاستفسارات الخاصة برحلة النيجر الماضية وصعود الفريق للدور الـ32 من دوري أبطال أفريقا وعرض استعدادات الفريق لمباراة اتحاد الشرطة المقبلة في الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية