محافظ بورسعيد: المساجد والزوايا للدعوة الدينية فقط
أكد اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أنه أصدر تعليماته إلى مديرية الأوقاف ببورسعيد بالتنبيه على كل الأئمة في المساجد والزاويا، بعدم استخدام المنابر في غير الدعوة الدينية.
وشدد قنديل على ضرورة إحكام السيطرة على كل المساجد والزاويا والمراجعة الدورية لها بواسطة مديرية الأوقاف، مشيرًا إلى ضرورة أن تظل للمنابر هيبتها بعيدا عن الصراعات السياسية أو الحزبية أو المذهبية وعدم توظيفها لصالح تيار ديني أو سياسي.
وأوضح أن "بيوت الله في الأرض أقيمت فقط للدعوة ونشر تعاليم الأديان السماوية".
