أمن السويس: الأوضاع مستقرة وتعاملنا مع "الإرهابية" وفقًا للقانون
أكد اللواء خليل حرب، مدير أمن السويس، أن الأوضاع الأمنية بأحياء المحافظة الخمسة مستقرة، وأن جميع المنشآت الشرطية والخدمية تعمل بشكل طبيعى.
وأشار حرب، إلى أن قوات الشرطة تعاملت مع عناصر الإرهابية وفقًا للقانون، مشيرًا إلى أن الأمن أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع بعد قيام عناصر الإرهابية بإطلاق الألعاب النارية على القوات أثناء مطادرتهم بمنطقة الكويت بحي الأربعين.
