رئيس التحرير
عصام كامل

.. "المهدي" يشارك في انطلاق حملة "مصر بلد الأمن والأمان"

اللواء طارق المهدي،
اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية
18 حجم الخط

شارك اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية، بصحبة اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، واللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، في إطلاق أولى فعاليات حملة "مصر بلد الأمن والأمان ضد الإرهاب" بالإسكندرية.


وألقى المهدي الورود على المشاركين في الحملة، الذين طالبوا بضرورة القضاء على الإرهاب بكل صوره.

وأكد المهدي -في تصريح خاص لـ"لفيتو"- أن الشعب المصري يشارك اليوم بكل عزيمة من أجل القضاء على أعمال التخريب والعنف التي تحدث من الجماعات الإرهابية، ونشر الأمن والاستقرار في شوارع مصر والعمل على النهوض بمصر، واستكمال خارطة المستقبل، وذلك بمساعدة رجال الأمن والجيش.
الجريدة الرسمية