رئيس التحرير
عصام كامل

تبادل إطلاق النار بين الأمن و4 متهمين باقتحام قسم شرطة العدوة بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
18 حجم الخط

أطلقت أنصار الجماعة الإسلامية بمركز العدوة شمال المنيا، الأعيرة النارية، على قوات الأمن أثناء القبض على 4 متهمين من المتورطين في أعمال البلطجة واقتحام قسم شرطة العدوة عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة في أغسطس الماضي.


يأتي ذلك عندما حاولت قوة من البحث الجنائي بقسم شرطة العدوة التوجه إلى قرية بني وركان للقبض على 4 متهمين أشقاء وأقارب لتورطهم في قضايا سرقة وسلب ونهب واقتحام قسم شرطة العدوة، مما دفع قوات الأمن إلى تبادل إطلاق النار مع أنصار الجماعة الإسلامية.

وأكد العميد هشام نصر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا، أنه تم القبض على متهمين اثنين منهم، وجار ضبط الآخرين، موضحًا أن المأمورية لم تسفر عن إصابات.
الجريدة الرسمية