X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 02 أغسطس 2015 م
100 مليون جنيه تكلفة مبنى الاتحاد العام للغرف التجارية الجديد بالصور.. أحمد عبد الواحد يعود إلى «النصر» وادي دجلة يتوج ببطولة «ديسكفر فوتبول» للكرة النسائية «المريخ» يعتمد الجهاز الجديد لقطاع الناشئين ضبط تاجر مخدرات بحوزته كمية من «الأفيون» في محطة شبرا الخيمة «السبكي»: فيلم «أهوالك» لتامر حسني ليس له علاقة بـ«عنتيل الزمالك» ضبط متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في المنيا شرطة المرافق تحرر 213 مخالفة في المنيا حبس 3 عاطلين بتهمة الهروب من مؤبد في المقطم حبس مسجل خطر بتهمة حيازة سلاح ناري في المقطم حبس عصابة نسائية تخصصت في سرقة السيارات بالمرج اليوم.. صحة بورسعيد تطلق حملة التبرع بالدم من داخل معسكرالأمن المركزي ضبط 34 قطعة حشيش و86 قرص «تامول» في حملة أمنية بالمنيا بالفيديو.. تفاصيل عقد الإيجار المبرم بين الاتحاد العام وغرفة القاهرة بالصور.. محافظ البحر الأحمر يعزي في والدة القمص مينا عزيز سفر «شيرين» إلى لبنان لاستكمال تصوير «the voice» خلال أيام ضبط 8 قطع سلاح و25 طلقة في حملة بالمنيا بالصور.. احتفالات المواطنين بافتتاح قناة السويس في ميدان التحرير العثورعلى جثتين داخل سيارة بـ«طلخا» في الدقهلية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات