X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 يونيو 2015 م
بالصور.. «شطانوف ودروة» يتعادلان في افتتاح دورة رمضان بأشمون «عبد الهادي»: الإخوان قتلوا «بركات» بعد 67 عاما من اغتيال «الخازندار» انتشال جثة شاب مجهول الهوية أمام قناطر أسيوط مباحث التموين تضبط 5 أشخاص في حملة مكبرة بالإسكندرية محافظ أسوان يقدم التعازى لأسرة الشهيد هشام بركات بالصورة.. دكرنس ينجح في التعاقد مع مهاجم تلا تعديل جدول امتحانات الدور الثانى بالشرقية الإصابة تبعد "حمد" و"أبو زيادة" عن الإسماعيلي في مواجهة سموحة «صحة الدقهلية»: إجازة 30 يونيو للإداريين فقط بالصورة.. الضبعة يتعاقد مع مدافع بنها لمدة 3 مواسم بالفيديو.. مدرب تشيلي: سعيد بنهائي كوبا أمريكا.. وتحقيق حلم الجماهير ضبط مسجلين خطر بعد اعتدائهما على سائق في الإسكندرية بالفيديو.. فرحة جماهير تشيلي في الشوارع بالصعود لنهائي كوبا أمريكا بالفيديو.. فرحة لاعبي تشيلي بالصعود لنهائي «كوبا أمريكا» أهالي العياط يطالبون المحافظ باستكمال مشروع الصرف الصحى «متعب» يعود لقائمة الأهلي أمام «وادى دجلة» «مستثمرو العاشر»: توقف المصانع لندرة الغاز الطبيعى «غير حقيقي» ضبط 74 مصريًا بالسلوم قبل تسللهم إلى ليبيا حبس المتهمين في «خلية أبوقرقاص» ١٥ يوما على ذمة التحقيق
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات