X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
بالصور.. تكريم نخبة من الفنانين والسفراء في «يوم التكريم العربي» الجهاز الفني للمريخ يمنح لاعبيه راحة 24 ساعة اليوم.. إعلام الوادي الجديد يختتم مسابقة «معًا لمواجهة السرطان» اتحاد «شباب الأزهر والصوفية» يشيد بتبني السيسي برامج تأهيل الشباب «المغرب التطواني» يطرح 10 آلاف تذكرة لمباراته مع «الأهلي» مقتل فتاة بمنطقة «الجنايين» في بورسعيد «مخيون»: الحكومة تعمل في ظروف أشبه بالحرب الزمالك يرتدي «الأبيض» والفتح المغربي بـ«البرتقالي» في «الكونفيدرالية» الثلاثاء.. «ابن خلدون» يكشف علاقة «إيران» بمقتل «السادات» ضبط «عاطل» بحوزته بندقية آلية في قنا التشيك وروسيا تتقدمان في دور قبل النهائي بكأس الاتحاد للتنس ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم في البحيرة إصابة ثلاثة أشخاص في حادث مروري بالوادي الجديد ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالبحيرة سيدات «الشمس» يحصدن المركز الثاني بـ«سوبر اليد» بالصور.. مدير أمن مطروح يواسي أسرة «أمين شرطة» توفى في حادثة بالصور.. طوارئ الكهرباء تتفقد موقع انفجار حي المناخ في بورسعيد بالصورة.. انفجار ماسورة مياه عمومية بعد استهداف محول كهرباء ببورسعيد بالصور.. مران الأهلي الأخير قبل مواجهة المغرب التطواني
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات