X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
منتخب شباب يد الجامعات يهزم البرتغال بالمونديال عمرو حمزاوي بعد القبض على ليليان داود: «جمهورية الخوف» الكومي: الأيام القادمة ستكشف رد البرلمان على تقاعس وزير التعليم «الري»: إزالة 10 آلاف و213 حالة تعد على نهر النيل «البرادعى» يواسي ليليان داود: لكي يا سيدتي الشكر على شجاعتك الدولار يقفز إلى 11.15 جنيها الأعلى قراءة في «اقتصاد فيتو» بالفيديو.. خبايا وأسرار الحلقة 22 من «راس الغول» وضع علامات ولوحات إرشادية في شوارع قنا بحث علمي في جامعة المنصورة لحل أزمة «الغش الإلكتروني» بلاغ ضد داعية سلفي بعد مطالبته بتطبيق حد الحرابة على الفنانين نشرة أخبار «محافظات فيتو» مجلس الزمالك في عزاء علاء مقلد أبطال «فوق مستوى الشبهات» و«سقوط حر» في إفطار «سي بي سي» بالصور.. «مياه الشرب» بالبحر الأحمر بطلا لدورة الراحل عزيز محمد بالصور.. محافظ بني سويف يشارك عمال النظافة الإفطار الجماعي وزير الري يوضح مجالات التعاون بين مصر وبيلاروسيا «الصحة» توافق على إنشاء وحدة «فيروسات كبدية» بالمنيا القضاء الإداري ينحاز للمواطنين في مواجهة السلطة بـ3 أحكام اليوم.. حق الأم في تسجيل مولودها حال إثبات الزواج.. سحب ورقة طالب دون سبب توجب احتساب الدرجة كاملة.. من حق المحبوسين احتياطيا أداء الامتحان «عاشور» يوافق على شراء مقر لفرعية جنوب البحيرة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات