X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
اعتماد ١٨ وحدة صحية جديدة بالمنيا «آسف يا ريس»: تقرير مفوضي الدولة عن تيران وصنافير يثبت وطنية مبارك بالصور.. حلقة إذاعية من دير مار جرجس في البرنامج العام حبس موظف بالتنظيم والإدارة بتهمة تلقى رشوة معبد دندرة في قنا يستقبل 85 سائحا صينيا وروسيا تأجيل دعوى إلغاء قرار الداخلية برصد «فيس بوك» لـ٢٨ فبراير وزير البنية التحتية السلوفيني: نتطلع للتعاون مع مصر بمجال ربط الموانئ بالصور.. محافظ القاهرة: خطة شاملة لتطوير ميدان السيدة عائشة تحرير 61 قضية تموينية وضبط 318 عبوة أدوية بيطرية بأسيوط «الصيادلة»: صدور أحكام ضد 42 صيدليا لبيع أسمائهم لدخلاء على المهنة رئيس سلوفينيا: نسعى لتعزيز العلاقات مع مصر بيطري أسيوط يحصن 3 ملايين طائر و174 ألف رأس ماشية خلال 6 أشهر سحر نصر: توقيع ٣ اتفاقيات مع سلوفينيا بمجالات الدواء والطاقة محمد خضير: القطاع الخاص شريك أساسي للحكومة في تحقيق التنمية بالصور.. إخلاء ممرات الفجالة من الإشغالات منعا لنشوب حرائق الداخلية يفاوض 4 لاعبين لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية طوبيا: اعتراف وزير الصحة بسوء حالة المستشفيات لا يعفيه من المسئولية بالصور.. إحالة العاملين بمدرسة في قليوب للتحقيق لتركهم العمل سنة مع الشغل للمتهم بالشروع في قتل أستاذ جامعى بشبين الكوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات