X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
بالصور.. «المريخ» يتعادل مع صيد المحلة 2/2 «ميناء الإسكندرية» تنفي إضراب السائقين عن العمل «أبو حامد» يطالب بإصدار قانون لمكافحة الإرهاب الإيجلز يرفض قرار لجنة الأندية بحل روابط الألتراس شفاينشتايغر.. مهارات نجم وخصال قائد آمال فهمي تسجل حلقات "على الناصية" في قناة السويس الجديدة مصرفيون يشيدون بقرار "المركزي" بتثبيت أسعار الفائدة إصابة "نبيل" و"دودجي" الطلائع بلقاء المقاصة الودي «مصر الحديثة» بالوادي الجديد تنعى شهداء تفجيرات رفح الإرهابية محمد لطفي: عمرو دياب «عشرة عمري» سليمان: المباريات الودية خير إعداد للاعبي الزمالك استعدادًا للقمة بالصور... «السكة الحديد» «يتعادل مع كوكاكولا» 2/2 في مباراة مثيرة غدًا.. ختام فعاليات بطولة ألعاب الدفاع عن النفس في أسوان وزير التموين: الجمعيات الأهلية ستدخل منظومة الخبز باختيار المواطن «الصحفيين» تنظم ندوة للدفاع عن الثورة.. الأحد المقبل بالفيديو.. العام الدراسى الجديد يتسبب في استقرار أسعار اللحوم المستندات المطلوبة من أصحاب المعاشات للاستفادة بخدمات التأمين الصحي بلاغ ضد مكتب تموين العامرية بسبب سيطرة حزب النور عليه العميد يركز على النواحي البدنية في التدريب المسائي للزمالك
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات