X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
رئيس شعبة العلوم الطبية: «القوانين المتعلقة بمطالبنا لا تفعل» التحقيق مع عاطل بتهمة قتل والدته بمنشأة القناطر تفاصيل خطة «إذاعة الكبار» للاحتفال بذكري نصر أكتوبر محمد النجار رئيسا لمهرجان القاهرة للتليفزيون بمونديال القاهرة بالصور.. تشغيل أول خط أتوبيس بين بنها وطوخ بالصور.. «محامو المحلة» ينددون بقانون الضريبة على القيمة المضافة بالصور.. إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في المنصورة بالصور.. رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بطلاب كلية الحاسبات بالفيديو.. حل مشكلة ماسورة الصرف المكسورة في حي العرب ببورسعيد بالفيديو والصور.. المحامون يتظاهرون أمام نقابتهم لرفض «القيمة المضافة» بدء امتحانات قنا للقبول بالمركز الإسلامي حيثيات حكم تأييد قرار فصل 680 من موظفي النيابة الإدارية اعتماد 60 مليون جنيه لتعديل خطوط الكهرباء بالغربية انقلاب سيارة «لوري» بالعياط بسبب هبوط أرضي فريق رجال السلة بالجزيرة يغادر إلى تونس محافظ القاهرة يشهد أول سباق لقوارب التنين على النيل عرضان لفيلم «أخضر يابس» في بلجيكا مدير أمن الفيوم يتفقد الخدمات الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة بالفيديو.. «ليجانيس» يفوز بهدف في شباك «غرناطة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات