X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
هشام المغربى: لا توجد ممارسة احتكارية في «دباغة الجلود» «جهاز زايد» يجرى صيانة شاملة لخطوط المياه الرئيسية بالمدينة عماد عابدين: عجز استلام السلع التموينية في شهر رمضان وصل لـ 60% بالصور.. تكريم الفائزين في تصفيات المهرجان الصيفي بالمنيا بالصور.. الحماية المدنية بالمنيا تواصل انتشال جثث «حادث ملوي» خالد الحجر: سعيد بالتعاون مع ليلى علوى في «شمس» اليوم.. «نعينع» ضيفًا في «كلام على مسئوليتى» 10 آلاف جنيه من «الوافدين بالأزهر» دعمًا لغزة بالصور.. مخرجون ومؤلفون في سحور شركة «O 3» للإنتاج الفني أحمد جمال يحيى حفل «السرايا» ثانى أيام العيد الأباصيري: «عناصر داعش تتار جدد لا صلة لهم بالإسلام» حبس عاطلين 15 يوما لإثارتهما الشغب بالأميرية بالصور.. مديرية أمن الوادي الجديد تحتفل بليلة القدر «ألتراس أهلاوي» يهاجم أحمد رءوف بعد انتقاله للمصري البورسعيدي القبض على عاطلين بحوزتهما 2781 قرص «تامول» بالمنيا ضبط 34 سلاحًا ناريًا و674 طلقة في حملة أمنية بالمنيا لويس بينتو مدرب كوستاريكا يتقدم باستقالته «ابنى بيتك» تطالب «الإسكان» بتعويض عن إهمال المشروع لـ 6 سنوات بالصور.. رئيس نادي الطيران يكرم حفظة القرآن الكريم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات