X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 28 أغسطس 2016 م
نقيب المحامين يتواصل مع نيابة بنها لإنهاء إجراءات الإفراج عن مالك عدلي بالصور.. طلعت زكريا وريم البارودي في المؤتمر الخاص بفيلم «حليمو» إيهاب عبد الرحمن: اتهامي بتعاطي المنشطات مجرد ادعاءات وليد عطا: إيهاب عبدالرحمن خضع لـ22 اختبار منشطات الجهاز الفني لـ «الأسيوطي» يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة ألعاب القوى: أزمة إيهاب عبد الرحمن «مؤامرة» بالصور.. «بيلين أكيل» تخطف الأنظار في حفل زفافها كمال زاخر: يجب إصدار قانون تجريم التمييز لارتباطه ببناء الكنائس «حكيم» ينتهي من تسجيل أغنية «مسك الختام» بالصور.. سيارة نقل تصطدم بـ«ملاكي» على كورنيش البحر بالإسكندرية «المرشدين السياحيين» تقترح تنظيم «بورصة أسوان» لتنشيط القطاع.. «تقرير» «شذى» تطرح ألبومها الجديد.. الخميس «الصناعات المعدنية»: المرحلة القادمة تتطلب تشجيع وتنمية الصادرات فرج عامر: إيقاف إيهاب عبد الرحمن بالأوليمبياد خسارة للبعثة المصرية نائب يطالب بحلول بديلة لزيادة حصيلة الضرائب دون التأثير على الفقراء «جيسيكا ألبا» تمنع أطفالها من مشاهدة «العنف» في أفلامها «أتلتيكو مدريد» يتعادل سلبيا مع «ليجانيس» في الدوري الإسباني «الصناعات اليدوية»: 90% من العاملين غير مسجلين بالغرفة انسحاب منتخب ناشئات كوت ديفوار من البطولة الأفريقية لكرة السلة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات