نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
بالفيديو.. حارس الوداد يرتبك أمام عرضية خطيرة لأحمد فتحي البابا تواضروس يهنئ الناجحين بـ«الثانوية العامة والجامعات» بالفيديو.. أحمد عادل يواصل التألق أمام الوداد وينقذ مرماه من هدف الحكومة تتابع إجراءات تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين «57357»: سكر الأسبارتام يقلل السعرات الحرارية ولا يسبب السرطان «منشأه ناصر»: تسكين ٨٤٢ أسرة بالأسمرات الحكومة توافق على التعاون مع موريتانيا في مجال النقل البحري «الوزراء» يوافق على تنفيذ 3 مشروعات كبرى بتمويل أجنبي «تموين الدقهلية» تتحفظ على ثلاجة لحوم غير مرخصة الحكومة توافق على اتفاقية الملاحة البحرية بين مصر والبحرين بالفيديو.. عمرو جمال يحصل على إنذار لاعتراضه على حكم مباراة الوداد 60 دقيقة.. تعادل سلبي بين الزمالك وصن داونز تعادل سلبي بين الأهلي والوداد بعد أول 15 دقيقة ضبط عاطلين استدرجا فتاة واعتديا عليها جنسيا بالغربية بالفيديو.. أحمد عادل ينقذ مرمى الأهلي من هدف أمام الوداد ألتراس أهلاوي ينعي طارق سليم في ملعب مولاي عبد الله وكيل مؤسسي «المصرية لدافعي الضرائب» تتهم «التضامن» بالتعنت في إشهارها 700 مليون جنيه مبيعات «البستاني» العقارية التحقيق مع مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة بالخليفة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات