X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
ضبط 26 قضية تموينية في حملة أمنية بالبحيرة محاكمة 6 من نشطاء الإسكندرية صدر ضدهم حكم بـ 10سنوات تحرير 1090 مخالفة متنوعة في حملة مرورية بالبحيرة «صبور»: رجال الأعمال لا يكتفون بقانون الاستثمار الموحد محاكمة نجلي جمال صابر في أحداث شبرا اليوم.. وزير التعليم العالي يفتتح الدورة الرياضية المتخصصة بالمنيا ننشر خريطة الـ«مشروعات الخدمية» في «ابني بيتك» خلال المرحلة المقبلة بالصور..ريان جوسلينج يضع يده في الجبيرة من أجل «The Nice Guys» «عبد الرؤوف» يخضع لبرنامج تأهيلي استعدادا لـ«بتروجيت» «يوسف محمد»: أحداث الإرهاب أربكت المشهد الاقتصادي «مستثمر»: الشباك الواحد أبرز مطالبنا من القانون الجديد «فيردر بريمن» يستقبل «هيرتا برلين» في الدوري الألمانى بالفيديو.. تصريحات قائد «حرب الخليج» التي حرفها «الإخوان» اليوم.. مؤتمر صحفى لفريق مشروع نهر الكونغو للرد على بيان وزارة الرى بالصور.. تامر حسني وزوجته في عقيقة «اّمنة» نجلة أحمد أمين في الذكرى الثالثة لـ«مذبحة بورسعيد».. أم تنتظر مكالمة نجلها.. وأخرى تتشبث بملابسه الملطخة بالدماء لتشم رائحته..«الغندور» مات من أجل الحفاظ على بنر «الألتراس»..وصاحب الابتسامة البريئة استشهد بممر الموت مطار القاهرة يقدم لـ«المسافرين» خدمة جديدة لتسهيل إجراءات السفر بالصور.. تدشين النقابة الفرعية لـ«مدربي التنمية البشرية» بالمحلة اليوم.. غانا تسعى لتجاوز عقبة غينيا بربع نهائي أمم أفريقيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات