X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أكتوبر 2014 م
مهجة غالب: تعديل قانون «تنظيم الأزهر» يقضى على شغب الجامعة اتحاد العمال والفلاحين: تنمية سيناء طريق الخلاص من الإرهابيين اليوم.. الاستئناف على حكم رفض إشهار إفلاس «عمر أفندي» «العمال والفلاحين» ينظم ورشة لرفع كفاءة العمل النقابي في المحافظات بالصور.. تعليم الوادى يعقد اجتماع لتقييم الدراسة وصيانة المدارس ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالوادى الجديد نقابة «محفظي القرآن» تستنكر حادث «الشيخ زويد» «المرشدين العرب» يعلن الحداد 3 أيام على أرواح حادث سيناء حبس «مدرس» 4 أيام لتحرشه بـ8 أطفال بمدرسة «المحمدية» في العمرانية القبض على «هارب» من السجن المؤبد بالجيزة «المرشدين العرب» يهنئ «نقيب أسوان» بفوزه في الانتخابات الفرعية اليوم.. قمة الدوري الفرنسي بين ليون ومارسيليا هاليب تواجه سيرينا ويليامز في نهائي البطولة الختامية لموسم تنس السيدات مدرب «الحمام»: نسعى للحفاظ على صدارة مجموعتنا في دوري المظاليم هليوبوليس يحقق المراكز الأولى في بطولة القاهرة للتايكوندو محمد ياسين: الإنذارات تهدد مسيرة المريخ في دوري المظاليم إلغاء مباراة «أبو صوير» والمصري الودية اليوم.. لجنة التظلمات تجتمع برئاسة «الدرجلي» اليوم.. سلة الاتحاد السكندري تواجه النصر الكويتى في بطولة القادسية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات