X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
بالصور.. ضبط هاربين من سجن أبو زعبل في حملة مكبرة بالجيزة الزراعة تسقط 90% من فوائد ديون 80 ألف مزارع إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا بالفيديو والصور.. انطلاق بطولة الجمهورية للكونغ فو من أسوان ضبط 10 قطع سلاح مختلفة بقنا القبض على 6 من عناصر «الإرهابية» بقنا بحوزتهم أوراق تنظيمية إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن المخدرات بالمنيا نقابة الفلاحين تناقش مشكلة التعليم "الفني الزراعي" ببورسعيد بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ لرؤساء المدن: 75%من مزارع الدواجن غير مرخصة القبض على سائق بحوزته زئبق أحمر اللون المشع بقنا بالفيديو.. «نابولي» يكتفي بهدف «جوناثان» في شباك «طرابزون سبور» بالفيديو.."شغب جماهيرى" يتسبب بإيقاف مباراة فينورد وروما محافظة القاهرة: دراسة مشاكل المواطنين وحلها خلال ثلاثة أيام حبس 12 شخصا من عناصر الإرهابية للتظاهر بالمنيا بالصور.. اتحاد الغرف التجارية: مصر تعمل على خلق مناخ مناسب للاستثمار القبض على عاطل بحوزته 3 كيلو بانجو بقنا القبض على «حبيشة» وبحوزته بندقية آلية بقنا "بصفتي مواطن مصري" حملة جديدة لحزب الدستور.. مارس المقبل صالح كامل: الثورة القانونية تقضي على الفساد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

الجمعة 21/فبراير/2014 - 03:52 م
فاطمة واصل
 
يقدم مترو المدينة في العاصمة اللبنانية بيروت، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، إعادة لعرض "هشك بشك شو"، وهو عرض غنائي موسيقي يحاكي موسيقى الأفراح والملاهى الليلية التي كانت منتشرة في مصر في النصف الأول من القرن الماضي.

والعرض عبارة عن أربع لوحات تتضمّن عشرات الأغنيات يؤديها عشرة فنانين موزعين بين موسيقيين، مغنين، ممثلين وراقصين يأخذوننا إلى تلك الحقبة من الزمن الجميل.

ويتكون فريق العمل من زياد الأحمدية "توزيع موسيقي، غناء وعازف عود"، ياسمينا فايد "غناء"، وسام دلاتي "تصميم أزياء وغناء"، زياد جعفر "عازف كمان وغناء"، بهاء ضو "عازف إيقاع"، سماح أبي منا "عازف أكورديون"، لينة سحاب وروي ديب "كورال"، رندا مخول "راقصة شرقية".

إلى جانب هشام جابر "مدير فني"، نديم صوما"بصريات وتصميم إضاءة"، جواد شعبان "تصميم وهندسة صوت"، لارا نصّار "تنفيذ إضاءة"، باسم بريش "مدير إنتاج"، سارة نهرا "مساعدة مدير الإنتاج"، وجينا سمعان "تصميم الملصق".
إعادة "هشك بشك شو" في مترو المدينة.. اليوم

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات