تجديد حبس 260 من عناصر الإرهابية في أحداث فض اعتصام النهضة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، تجديد حبس 260 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، 45 يوما على ذمة التحقيقات، تم القبض عليهم في فض اعتصام النهضة بالجيزة.
كانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين أثناء فض اعتصام النهضة بالجيزة ووجهت لهم النيابة تهم التجمهر والعنف والتحريض عليه، والتصدى لقوات الأمن ومقاومتهم وإطلاق النار عليهم.
