ضبط طالبين بحوزتهما 50 ألف قرص مخدر بالغربية
تمكنت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط طالبين بحوزتهما 50 ألف قرص مخدر.
كانت قد وردت معلومات لمباحث المخدرات بقيام طالبين من محافظة الدقهلية بترويج أقراص مخدرة بالغربية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وفي أحد الأكمنة بسمنود تم ضبط كل من عبد الفتاح. ع (23 عاما - طالب) وعبد العزيز. ح (23 عاما - طالب)، وبحوزتهما 50 ألف قرص مخدر.
وبمواجهتمها اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بهدف الإتجار، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
