17 حالة مشتبه في إصابتها بإنفلونزا الخنازير في كفرالشيخ
كشف مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، ارتفاع عدد المشتبه في إصابتهم بمرض إنفلونزا الخنازير، اليوم الخميس، إلى 17 حالة.
وأشار المصدر لـ"فيتـو"، إلى أن الحالات المشتبه فيها تعالج في المستشفى العام ومستشفى الحميات بكفرالشيخ، وتم وضعها تحت الملاحظة الطبية.
وأوضح المصدر أنه تم أخذ عينات من تلك الحالات وإرسالها للمعامل المركزية لبيان إصابتهم بمرض إنفلونزا الخنازير من عدمه، مضيفًا: لم تثبت أي حالات إصابة بالمرض في المحافظة، حتى الآن.
