رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. إجراءات قرعة التجديد النصفي للمعلمين بشمال القليوبية

فيتو
18 حجم الخط

أجريت ظهر اليوم الخميس إجراءات القرعة العلنية للتجديد النصفي للنقابة الفرعية للمعلمين بشمال القليوبية على 30 مقعدا، أسفرت عن خروج 11 عضوا تابعا لجماعة الإخوان الإرهابية، وأربعة من المستقلين.

وقررت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المعلمين بشمال القليوبية عن فتح باب الترشح للانتخابات الفرعية بكل اللجان السبعة في بندر ومركز بنها ومركز وكفر شكر وطوخ وقها وشبين القناطر والخانكة إلى يوم الجمعة الموافق 28 من شهر فبراير، وتجري الانتخابات العامة خلال شهر مارس.

الجدير بالذكر أنه تجرى اليوم قرعة لجنة شبين القناطر منفصلة، حتى تلحق بالانتخابات العامة المقبلة. 

وأكد طلعت عبدالله نقيب المعلمين بالقليوبية أن تواجد الإخوان تقلص في اللجان النقابية، وأن تواجدهم تقلص في المدارس، وأن الاتجاه العام لمعلمي القليوبية هو اختيار مجموعة مستقلة تمثل آراء جموع المعلمين بداخل المحافظة.
الجريدة الرسمية