مدير أمن المنيا يعد موظفين مضربين عن العمل بمساواتهم بـ «الشرطة»
أكد موظفو مديرية أمن المنيا المدنيون، المضربون عن العمل، أن مدير الأمن اللواء أسامة متولى، وعدهم في لقاء معهم، اليوم الخميس، بإيصال رسالة بمطالبهم إلى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.
ويعترض الموظفون على عدم مساواتهم بضباط وأفراد الشرطة في الحوافز التي صدر لهم قرار جمهوري بصرفها بنسبة 30% أمس الأربعاء.
