رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل وزارة الحج يلتقى وفد شئون الحج المصرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التقى وكيل وزارة الحج لشئون الحج حاتم بن حسن قاضي اليوم وفد شئون الحج المصرى برئاسة مساعد وزير الداخلية رئيس الجهاز التنفيذي للحج رئيس مكتب شئون الحج اللواء مصطفى بدير محمد القصير.


وتناول اللقاء مناقشة أداء مكتبي شئون الحج في الموسم الماضي وبحث الموضوعات المتعلقة بأعداد الحجاج والخدمات التي ستقدمها لهم مؤسسات الطوافة بالإضافة إلى التأكيد على التوعية بالنواحي الصحية والبيئية والسلامة العامة والتعليمات التي استجدت خلال هذا العام.

وقال وكيل وزارة الحج أن اللقاء يأتي للإعداد الجيد لترتيبات استقبال وفود بيت الله الحرام وزوار مسجد الرسول لموسم حج هذا العام وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكد أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج ومنها الاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى المملكة وإتباع برامج مواعيد تفويج الحجاج على منشأة الجمرات وتوثيق عقود إسكان الحجاج في المساكن المرخصة من الجهات ذات العلاقة.

من جانبه أشاد رئيس الوفد المصري بالنقلة النوعية التي تحققت في جميع الخدمات من خلال المشروعات والإنجازات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة.
الجريدة الرسمية