رئيس التحرير
عصام كامل

معلمو الإسكندرية يغلقون أبواب مبنى إدارة التنظيم بـ«سموحة»

فيتو
18 حجم الخط

واصل المعلمون اعتصامهم أمام مبنى مدير التنظيم والإدارة بمنطقة سموحة اليوم الخميس، وذلك لليوم الثانى على التوالى للمطالبة بعمل عقود رسمية مع المدارس التابعين لها وزيادة أجورهم ومرتباتهم.


وأغلق المعلمون الأبواب الرئيسية لمبنى الإدارة، ورفعوا لافتات مكتوب عليها ( مش حنمشى عاوزين حقوقنا - حقوق العمال يا حكومة )، بينما هتف البعض ضد حكومة الدكتور حازم الببلاوى وطالبوه بالرحيل.
الجريدة الرسمية