مرشحو الأهلي يؤجلون طبع المنشورات الانتخابية
استقر عدد كبير من مرشحى خوض انتخابات النادي الأهلي المرتقبة في الـ 27، 28 من مارس على تأجيل طبع المنشورات والبانرات والبورشور الدعائية الخاصة بهم لحين الاستقرار بشكل نهائى على إقامة الانتخابات الحمراء في موعدها، بسبب تضارب الأنباء حول إمكانية تأجيلها.
وعلمت "فيتو" أن أكثر من مرشح اتفق على تأجيل طرح حملته الدعائية تجنبًا لتكرار ما حدث في الانتخابات الأخيرة التي كان مقرر لها الـ 2 من أغسطس الماضى والتي شهدت إقدام المرشحين على طرح كمية كبيرة من اللافتات الدعائية قبل صدور قرار المد لمجلس حسن حمدى وتأجيل الانتخابات.
جدير بالذكر أن التحركات الدعائية للمرشحين لخوض انتخابات الأهلي بدأت هذا الأسبوع في فرعى الجزيرة ومدينة نصر، ولكن على استحياء في ظل ضبابية الرؤية بشأن انتخابات القلعة الحمراء.
