حجز المتهم بإلقاء خطيبته من الطابق الخامس بالسيدة زينب
قرر المستشار شريف معتز رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة بإشراف طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحجز الشاب المتهم بإلقاء خطبيته من الطابق الخامس بالسيدة زينب على ذمة تحريات المباحث.
وكشفت التحقيقات التي أجراها محمد الجرف عن تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من أحد المواطنين "مروان محمد علاء الدين"، يفيد إلقاء محمود بركات "32 سنة - عامل في شركة قطع غيار سيارات"، لشقيقته "ريهام محمد علاء الدين - خطيبة الجاني"، من الطابق الخامس، وذلك لوجود خلافات مجهولة بينهما.
وتم تحرير المحضر رقم 1072 لسنة 2014، وتولت النيابة التحقيق.
