رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سفيرا جورجيا وكازاخستان يزوران شرم الشيخ

فيتو
18 حجم الخط

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم الخميس، أرتشيلدوزوليا سيفلى سفير جمهورية جورجيا وبيريل أرين سفير جمهورية كازاخستان، بأحد المنتجعات الكبرى بمدينة شرم الشيخ.

تناول اللقاء الأحداث السياسية الجارية والعلاقات بين مصر وكل من البلدين كما تناول سبل التعاون المشترك خاصة في المجال السياحي.

وقدم فودة شرحا وافيا لمقومات المحافظة السياحية وطرح فكرة عقد اتفاقية تآخ بين شرم الشيخ وإحدى المدن السياحية في جورجيا وكازاخستان على غرار التآخى مع مدينة هيفيز المجرية وكذا إقامة مهرجانات ثقافية وفلكلورية مشتركة.

وفى نهاية اللقاء قدم فودة درع المحافظة إلى كل من السفيرين.
الجريدة الرسمية