اليوم.. ختام المعسكر الأول للمنتخب الأوليمبي
ينهى اليوم الخميس منتخب مصر الأوليمبي بقيادة حسام البدرى معسكره المغلق الذي أقيم على مدى أربعة أيام بفندق البارون بمصر الجديدة، حيث شهد مشاركة 55 لاعبًا تقريبًا من مختلف الأندية المصرية تم تقسيمهم على دفعتين.
حيث حضرت الدفعة الأولى في بداية المعسكر الإثنين وبلغ عددهم 31 لاعبا تقريبًا، وتم تصفيتهم إلى 9 لاعبين وانضمت إليهم أمس الأربعاء الدفعة الثانية من اللاعبين وعددهم 24 لاعبًا.
ومن جانبه أكد حسام البدرى المدير الفنى، أن هذا المعسكر جاء للتعرف على اللاعبين وتقييم مستواهم عن قرب وإنتقاء الأفضل منهم لضمه إلى صفوف المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة القادمة.
