جبريل يطالب بتغيير "لجنة التذاكر" بالزمالك بسبب السرقات
طالب طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك بضرورة إحداث تعديلات جذرية في لجنة التذاكر بالنادي وذلك بعدما تعرض جبريل لصدمة كبيرة من إيراد مباراة بطل النيجر الأخيرة في البطولة الأفريقية والتي أقيمت بالجماهير حيث تردد أن الإيراد وصل إلى 7 آلاف جنيه فقط رغم حضور ما يقرب من 25 ألف متفرج.
يذكر أن لجنة التذاكر متهمة من أيام مجلس عباس بالفساد المالي وأن بها الكثير من الأسماء الوهمية التي تحصل على مكافآت وسبق لمجلس ممدوح عباس بصدد إصدار قرار بتغيير اللجنة بعدما تأكد من الفساد المالي الذي كان موجودا بها لكن جاء توقف الدوري ليؤجل صدور القرار وبعدها رحل مجلس عباس وعادت بطولة الدوري مع المجلس الحالي بالإضافة إلى المشاركة في البطولة الأفريقية.
