نيابة السويس تقرر استمرار حبس "أوزتورك" 45 يوما
قررت النيابة العامة بالسويس استمرار حبس المواطن التركى رشاد أوزتورك 45 يوما، وقامت قوات الشرطة عقب صدور القرار بنقله إلى سجن عتاقة بالسويس.
وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على أوزتورك في مدينة السويس في شهر أغسطس الماضي، ووجهت له النيابة العامة اتهامات منها "محاولة الحصول على معلومات خاصة بالأمن الوطني والتجسس"، و"الاتصال بقيادات محرضة على العنف في جماعة الإخوان الإرهابية ".
وسبق أن أصدرت النيابة العامة 9 قرارات حبس احتياطي لمدة 15 يوما و30 يوما على ذمة التحقيقات بحق المواطن التركي.
